أخبار عاجلة

يوفنتوس يواجه معركة شرسة عند استئناف الدوري الإيطالي

يوفنتوس يواجه معركة شرسة عند استئناف الدوري الإيطالي
يوفنتوس يواجه معركة شرسة عند استئناف الدوري الإيطالي

الكويتية

هذا المحتوى من : رويترز

أصبح التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عادة لدى يوفنتوس في العقد الأخير، لكن النادي المنتمي لتورينو يواجه معركة شرسة بشكل مفاجئ وسط مساعيه لتحقيق اللقب التاسع على التوالي هذا الموسم.
وسيلعب يوفنتوس ضد ضيفه أودينيزي عند استئناف المسابقة بعد غد الأحد عقب عشرة أيام من الراحة، بسبب عطلة عيد الميلاد حيث نال البطل وقتاً كافياً للتعافي من خسارته الصادمة بملعبه 3-0 من فيورنتينا.
وقضى هداف الفريق كريستيانو رونالدو جزءاً من العطلة في دبي في زيارة أذهلت المواطنين في إيطاليا وسط قيود السفر وإجراءات العزل العام بسبب وباء كوفيد-19.
وفي الموسم الأول تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو، الذي لا يملك خبرة تدريبية سابقة، وجد يوفنتوس نفسه في المركز السادس برصيد 24 نقطة بفارق عشر نقاط خلف المتصدر ميلان لكن تتبقى له مباراة.
وكان يوفنتوس يترك لمنافسيه مهمة مطاردته في القمة خلال المواسم الأخيرة ولم يعش موقفاً مشابهاً منذ موسم 2015-2016 حين كان متأخرا بسبع نقاط عن المتصدر في مرحلة مشابهة.
وشدد بيرلو على أن الفريق "تحت الإنشاء" وجاءت الهزيمة من فيورنتينا بعد أن بدا يثبت أقدامه عقب الفوز خارج أرضه 3-0 على برشلونة في دوري أبطال أوروبا و4-0 على بارما.
وقال بيرلو عقب مباراة فيورنتينا "أحاول تجميع أفكاري واللاعبون يتفهمونها ونواصل الخطة التي بدأت في سبتمبر (أيلول) وسنسعى للتحسن عند استئناف اللعب".
واعترف لاعب الوسط رودريغو بنتانكور بخطأ اللاعبين في التعامل ذهنياً مع مباراة فيورنتينا.
وتابع لاعب أوروغواي "لا زلنا في السباق نحو اللقب ونعرف ذلك وأظهرت المباراة الأخيرة أننا يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة منذ الدقيقة الأولى ولا زلنا سنواجه المنافسين المباشرين لنا".
ورغم أن مواجهة أودينيزي ليست سهلة سيكون الاختبار الحقيقي ليوفنتوس عند زيارة ميلان في السادس من يناير (كانون الثاني) ثم استضافة ساسولو صاحب المركز الرابع بعدها بأربعة أيام وزيارة إنتر ميلان يوم 17 من الشهر ذاته.
وحافظ ميلان، الذي يحل ضيفا على بنيفنتو الذي يقوده مهاجمه ومدربه السابق فيليبو إنزاغي، على سجله خالياً من الهزائم وجمع 34 نقطة رغم معاناته من الإصابات وتشمل الهداف زلاتان إبراهيموفيتش (39 عاماً) القريب من العودة للعب.
ويبتعد إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي، والذي يستقبل كروتوني المتواضع في لقاء آخر يوم الأحد، بفارق نقطة عن جاره المتصدر.
وبعد فوزه في آخر سبع مباريات في الدوري عاد إنتر ليفرض نفسه ضمن المرشحين للقب في الصراع الأكثر شراسة وغموضاً في إيطاليا منذ سنوات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر يوفنتوس يواجه معركة شرسة عند استئناف الدوري الإيطالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'الآسيوي' يشيد بالتنظيم الاحترافي لكأس السوبر ودقة الإجراءات الإحترازية في الدوري
التالى تصرف غير أخلاقي من صديقة مارادونا بعد وفاته!