أخبار عاجلة
11640 شاحنة وآلية.. تركيا تحشد في إدلب -

رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور)

صدى العرب

رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور)

رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور)

نشر الدولي السوري عمر السومة هداف الأهلي السعودي عبر حسابه في "إنستغرام" اليوم الخميس صورتين ومقطع فيديو، توثق حصوله على هدية من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويظهر في الفيديو السومة وهو يفتح هدية من رونالدو، وتبين أنها قميص للنجم البرتغالي مع "السيدة العجوز"، يحمل توقيع "الدون" ومكتوب عليه باللغة الإنجليزية بخط اليد: "إلى عمر السومة".

كما نشر السومة صورتين، واحدة لرونالدو مع القميص قبل أن يرسله، وواحدة للسومة بعد أن وصلته الهدية، وعلق السومة قائلا: "كل واحد عنده شخص في مجاله يعتبره مثله الأعلى، وكريستيانو مثلي الأعلى للاعب المتكامل، شكرا رونالدو".

يذكر أن السومة حقق قبل أيام إنجازا تاريخيا حيث بات الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، بتسجيله هدفا في مباراة الأهلي مع الفتح، وهو الهدف رقم 127 للسومة، ليتخطى ناصر الشمراني الذي سجل 126 هدفا.

المصدر: somah/instagram

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يقود يوفنتوس أمام بولونيا في الدوري الإيطالي
التالى دجلة يستغل غيابات الأهلي ليمنحه التعثر الأول في الدوري