أخبار عاجلة
ليبيا.. غوتيريش يرحب بإحراز تقدم في «الحوار» -
أمير مكة يبحث مشاريع العشوائيات -
تعزيز التعاون الإعلامي بين المملكة وفرنسا -

الإسماعيلي يعلن استمرار محمد وهبة في منصب المدرب العام

الإسماعيلي يعلن استمرار محمد وهبة في منصب المدرب العام
الإسماعيلي يعلن استمرار محمد وهبة في منصب المدرب العام
الإسماعيلي يعلن استمرار محمد وهبة في منصب المدرب العام

صدى العرب ( ) محمد وهبة مدرب الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، استمرار محمد وهبة مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم، وقائم بأعمال مدير الكرة، وعطية صابر مدربا، وسعفان الصغير لحراس المرمى، لحين انتهاء منافسات البطولة العربية خلال المرحلة المقبلة، حيث يقود وهبة الفريق في الوقت الحالي بصفة مؤقتة.

وكان مجلس إدارة الدروايش، أقال البرازيلي ريكاردو من تدريب الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الدوري، وعلم «الوطن سبورت»، أن إدارة النادي، فاوضت المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، الذي أقيل من منصبه بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا.

وفشلت المفاوضات بين الطرفين، بعد مغالاة الأرجنتيني الذي طالب بالحصول على راتب شهري 25 ألف دولار.

فوتا يكشف سر رفض عرض الإسماعيلي

كشف الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق للوحدة الإماراتي عن وصول عرض من الإسماعيلي لقيادة الفريق خلفا للبرازيلي ريكاردو، وقال فوتا في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «المفاوضات تجمدت بسبب ضعف المقابل المادي، الإسماعيلي قدم عرضا ضعيفا بقيمة 12 ألف دولار وهذا لا يناسب مدرب مثلي يملك سيرة ذاتية قوية».

وأردف المدير الفني السابق للدراويش: «في عام 2010 حضرت لقيادة الفريق وكان العرض أكبر من العرض المقدم في الوقت الجاري، وحضرت للقاهرة الثلاثاء الماضي وتحدثت مع مسؤولي الإسماعيلي ولكن قلة المقابل المادي كانت وراء تجمد المفاوضات».

وأوضح فوتا: «الإسماعيلي يحتاج مدرب شخصية قوية في التوقيت الحالي، شاهدت مباراة الجونة التي خسرها الفريق هناك بعض العوامل تنقص الفريق منها شخصية اللاعبين».

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الإسماعيلي يعلن استمرار محمد وهبة في منصب المدرب العام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة الإنتاج الحربي
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»