أخبار عاجلة
محدث.. النفط يرتفع 1% عند التسوية مع مخاوف المعروض -
تايم: 2021 يحمل أخبارا سارة للنقابات العمالية -

لجنة الكفاءة المالية تُعلن انتهاء المهلة المحددة لأندية دوري المحترفين

لجنة الكفاءة المالية تُعلن انتهاء المهلة المحددة لأندية دوري المحترفين
لجنة الكفاءة المالية تُعلن انتهاء المهلة المحددة لأندية دوري المحترفين

صدى العرب

أعلنت وزارة الرياضة ممثلة بلجنة الكفاءة المالية، انتهاء المهلة المحددة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمتعلقة بتقديم المستندات الخاصة بجميع الالتزامات المالية المستحقة السداد قبل نهاية تاريخ 30 أكتوبر 2020، وذلك من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وستقوم اللجنة بمراجعة جميع المستندات المقدمة من قبل الأندية المعنية، على أن تعلن النتائج يوم الخميس المقبل الموافق 7 يناير 2021.

وفي هذا الصدد، تود وزارة الرياضة تقديم الشكر لجميع الأندية ومسؤوليها على تعاونهم الكبير في تقديم المستندات المطلوبة وتفعيل وسائل التواصل المستمرة مع اللجنة، بما يحقق الهدف المأمول بالحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة المالية في الأندية الرياضية، لضمان استقرارها ونموها وتحقيق الأهداف المنشودة منها.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لجنة الكفاءة المالية تُعلن انتهاء المهلة المحددة لأندية دوري المحترفين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق عملي للحد من إصابات اللاعبين
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»