أخبار عاجلة

مكالمة بيبو من الإمارات تحسم صفقة بواليا للأهلي

مكالمة بيبو من الإمارات تحسم صفقة بواليا للأهلي
مكالمة بيبو من الإمارات تحسم صفقة بواليا للأهلي

صدى العرب



أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم،  تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

وقالت المصادر، أن الكابتن الخطيب رئيس النادي المتواجد حاليا بالإمارات هو من حسم الصفقة للمارد الأحمر، في اتصال هاتفي مع المهندس سميح ساويرس رئيس فريق الجونة.

ومن المنتظر أن يظهر اللاعب في تدريبات الفريق السبت القادم، وسيتم قيده محليا وأفريقيا على أن يكون جاهز للمشاركة أمام سونيديب في إياب دور ال٣٢ ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مكالمة بيبو من الإمارات تحسم صفقة بواليا للأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفوز الثالث على التوالي.. إنبي يهزم البنك الأهلي بـ هاتريك أوكويي
التالى الدوري الفرنسي: نيس يستعيد نغمة الانتصارات على حساب لنس