أخبار عاجلة
مورينيو يلمح لاقتراب رحيل نجم توتنهام -
تفاصيل عرض انتقال مصطفى محمد إلى جلاتا سراي -
تواصل حملة مكافحة القوارض والحشرات في العريش -

الوحدة يسعى لرد دين «الكأس» إلى النصر

الإمارات اليوم

يخوض النصر مواجهة من العيار الثقيل أمام الوحدة في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، وقبل توقف طويل يستمر أسبوعين، بسبب تجمع المنتخب، وذلك عند الساعة 17:00 مساءً في استاد آل مكتوم. ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز لأهداف مختلفة، إذ يبحث صاحب الأرض عن البقاء ضمن فرق المقدمة، بينما يسعى الوحدة إلى مكان في مربع الكبار، بعد أن استقر في المركز السادس بـ18 نقطة، وكذلك إلى رد دين الكأس، بعد أن كان النصر وراء وداع العنابي المبكر للمسابقة في دور الـ16 حين خسر أمامه بركلات الترجيح.

وكان النصر نجح في الفوز على الظفرة في المباراة الماضية بنتيجة 2-صفر، بينما حقق الوحدة الفوز على الفجيرة 2-1، ما يجعل مباراة اليوم من دون ضغوط النتائج، أو إصابات بشكل مؤثر على الفريقين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الوحدة يسعى لرد دين «الكأس» إلى النصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسديدات.. أرسنال يختار رحلة دبي ضمن الأجمل في 2020
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»