أخبار عاجلة
تطور جديد يُقرب مدافع آيك أثينا من الأهلي -
تعليق وليد الفراج على شكوى الشباب ضد الهلال -
إندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقة -
لماذا يبدو الماضي أفضل من الحاضر؟ -

تسجل أكثر من 178 ألف إصابة بـ فيروس كورونا

تسجل أكثر من 178 ألف إصابة بـ فيروس كورونا
الولايات المتحدة تسجل أكثر من 178 ألف إصابة بـ فيروس كورونا

صدى العرب

سجلت الأمريكية، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، 178,395 إصابة مؤكدة و2,461 حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ووفقًا للإحصائيات التي نشرتها المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها اليوم، فقد وصل عدد الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 13,626,022 إصابةً، فيما بلغ عدد الوفيات 269,763 حالة وفاة.

وكانت منظمة الصحة العالمية حذرت مرارًا من احتمال ظهور موجة ثانية، كما أوضحت أن كورونا قد يبقى معنا إلى الأبد ويتحول إلى فيروس موسمي.

وفي وقت سابق أوضحت المنظمة الأممية أن الدول التي تشهد تراجعًا في الإصابات لا تزال تواجه خطر “ذروة ثانية فورية” إذا أوقفت إجراءات وقف تفشي المرض بشكل أسرع مما يلزم.

وقال رئيس حالات الطوارئ في المنظمة، مايك رايان، في حينه: إن العالم لا يزال في منتصف الموجة الأولى من التفشي، مشيرًا إلى أنه في الوقت الذي تنخفض فيه الإصابات في دول كثيرة فإن الأعداد تتحرك باتجاه الصعود في أمريكا الوسطى والجنوبية وجنوب آسيا وإفريقيا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة تسجل أكثر من 178 ألف إصابة بـ فيروس كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبر الاتصال المرئي.. انعقاد الحوار الاقتصادي الـ11 بين دول مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي
التالى "مجلس السيادة السوداني": نتشارك مع السعودية في رؤية واحدة لأمن المنطقة