أخبار عاجلة
البدري: متفائل بصعودنا إلى كأس العالم 2022 -

انطلاق مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي تعليم ينبع

انطلاق مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي تعليم ينبع
انطلاق مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي تعليم ينبع

صدى العرب

دشنت إدارة التعليم بمحافظة ينبع بالتعاون مع القطاع الصحي بينبع، انطلاق مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي الإدارة بمسرح التعليم، والتي تستهدف أكثر من 670 مستهدفًا ، فيما تم تقديم اللقاح لمنسوبات الإدارة بمبنى الشؤون النسائية بحي البندر، وذلك بحضور مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي ومدير مركز تطمن عطاالله بن عواد المحياوي، وعدد من القيادات التربوية.

وأكد المحياوي أن وزارة الصحة تحرص على تكامل الجهود الوطنية للحد من تداعيات فيروس كورونا؛ ودورها في خدمة المجتمع، ومسؤوليتها لتحصين الأفراد من الإصابة بالفيروس، مؤكدًا أن المملكة ممثلة في وزارة الصحة منذ بداية جائحة كورونا كان لها دور واضح في التصدي لهذه الجائحة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

من جانبها أوضحت مساعدة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم ينبع عبير الشريف، أن هذه المبادرة جاءت حرصًا من إدارة التعليم والقطاع الصحي بينبع على صحة وسلامة وحماية جميع منسوبيها من الإصابة بفايروس كورونا، مشيرةً إلى أن حملة التطعيم تمت وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وأبانت الشريف، أن إدارة التعليم قامت بالعديد من الحملات التثقيفية والتوعوية، للحث على التسجيل وأخذ اللقاح، والتعريف بالدور الفاعل له في الحماية والمحافظة على صحة الفرد والمجتمع.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انطلاق مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي تعليم ينبع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مدني المويه" يرفع جاهزيته لمتابعة الحالة المطرية والمستشفيات تعد خطط الطوارئ
التالى 4 إصابات في حادث تصادم ببيضان الباحة  - صحيفة صدى الالكترونية