أخبار عاجلة
إيران تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% -
خبير يوضح العلاقة بين سوق المال وسوق النفط -

18 أبريل بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الشمالية

18 أبريل بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الشمالية
18 أبريل بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الشمالية

صدى العرب

وجه رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري بعقد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي لجميع كليات الجامعة ابتداء من يوم الأحد 1442/9/6 هـ الموافق 2021/4/18م.

وأوضحت الجامعة أنه يجوز للكليات إجراء الاختبارات للمقررات العملية ومتطلبات الجامعة قبل بداية اختبار التخصص، وسوف تكون آلية الاختبارات (عن بعد) لجميع المقررات النظرية وحضوراً للمقررات العملية والسريرية حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات.

وجاءت هذه التوجيهات بعد متابعة جامعة الشمالية المستجدات الخطط والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أعدتها الجامعة، وتماشياً مع تحذيرات وزارة الصحة التوعوية حول جائحة فيروس كورونا والحد من انتشاره وتعليمات وزارة التعليم حيال خطة العودة للدراسة وتنظيم عملية التقويم.

كما يأتي ذلك إشارة إلى الأمر السامي الكريم القاضي بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي على أن تكون نهاية جميع الاختبارات قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك.

 
شارك الخبر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 18 أبريل بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الشمالية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمانة العاصمة المقدسة تصادر أكثر من طن خضار وفواكه مجهولة المصدر
التالى بلدية الجبيل تنذر أكثر من 250 معدة وشاحنة لمخالفتها “إشغال الطرق”