أخبار عاجلة
ارتفاع الروبل مقابل الدولار في بورصة موسكو -

غرفة الشرقية تستقبل 2719 باحثًا وباحثة عن عمل لمختلف التخصصات

غرفة الشرقية تستقبل 2719 باحثًا وباحثة عن عمل لمختلف التخصصات
غرفة الشرقية تستقبل 2719 باحثًا وباحثة عن عمل لمختلف التخصصات

جريدة المدينة

استقبلت غرفة الشرقية ممثلة بمركز الغرفة للتوظيف، خلال الربع الأول للعام الميلادي الجاري، 2719 باحثاً وباحثةً عن عمل، من مختلف المؤهلات والتخصصات.

وحققت الغرفة بنفس الفترة إنجازات على صعيد دعم التوطين والسعودة في القطاع الخاص، من خلال دورها الوسيط بين طالبي العمل والمنشآت الباحثة عن الكفاءات الوطنية المؤهلة، مبينة أن عدد المنشآت التي أعلنت عن فرص وظيفية في الموقع الإلكتروني بلغت 66 منشأة، فيما جرى عرض 772 وظيفة متنوعة، سواء بالموقع الإلكتروني، أو عبر تنظيم 6 لقاءات وظيفية، تم خلالها توظيف 665 شخصا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، أن هذه الإنجازات والفعاليات التي تقوم بها الغرفة بهدف دعم وتوطين الوظائف، واستقطاب الكفاءات، وتوفير مجالات عمل، وأن تكون جميع الإنجازات والمشاريع بأفكار وطنية، مدعومة باستثمارات وطنية وأجنبية.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غرفة الشرقية تستقبل 2719 باحثًا وباحثة عن عمل لمختلف التخصصات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشؤون الإسلامية يؤكد ضرورة ضبط مكبرات الصوت في المساجد والجوامع
التالى 4 إصابات في حادث تصادم ببيضان الباحة  - صحيفة صدى الالكترونية