أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

الصين.. نهاية مأساوية لرجل خسر أمواله في البورصة

الصين.. نهاية مأساوية لرجل خسر أمواله في البورصة
الصين.. نهاية مأساوية لرجل خسر أمواله في البورصة

صدى العرب

شبكات التواصل تبادلت مقاطع مفزعة للحادث

خسر رجل صيني أمواله في مضاربات البورصة، وبعدها أقدم على الانتحار بطريقة بشعة التقطتها كاميرا مراقبة في أحد مصانع الصلب، حيث ألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد درجة حرارته أكثر من 1500 درجة مئوية.

وحسب صحيفة "ساوث تشينا مورنينج بوست"، يعمل الصيني وانغ لونغ، 33 عاما، في مصنع للحديد الصلب في منغوليا، وكان في دوام ليلي خلال الأسبوع الماضي، حين بحث عنه زملاؤه فلم يجدوه، وفي النهاية تبين أنه قفز في فرن لصهر الحديد.

وانتشرت على شبكات تواصل صينية مقاطع مفزعة يصعب نشرها، التقطتها كاميرات المراقبة للرجل وهو يلقي بخوذته في النار، ثم يتبعها في حفرة مصهر الحديد.

وقالت الشركة إن "وفاة وانغ قد تكون مرتبطة بخسائره التجارية، إذ كان يستثمر في سوق الأسهم".

وتبين في ما بعد أن وانغ خسر في يوم انتحاره أكثر من 60 ألف يوان أي أقل من 10 آلاف دولار.

وقال الموقع إن العديد من الصينيين يبحثون عن الربح السريع من خلال المضاربات في سوق الأسهم الصينية، والتي قد تكون أشبه بالمقامرة لبعضهم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصين.. نهاية مأساوية لرجل خسر أمواله في البورصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد: سحب ممطرة ورياح على 5 مناطق
التالى "التخصصات الصحية" تعتمد مجمع الملك فيصل بالطائف لتنفيذ برنامجين طبيين