أخبار عاجلة
تقرير: يوفنتوس يريد أجويرو -
بوكيتينو: نيمار قد يشارك ضد برشلونة -

بتوجيه أمير الرياض.. “توكلنا” شرط لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في المنطقة

بتوجيه أمير الرياض.. “توكلنا” شرط لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في المنطقة
بتوجيه أمير الرياض.. “توكلنا” شرط لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في المنطقة

صحيفة المناطق السعودية

المناطق - الرياض

شدد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا في المنطقة، وتكثيف الحملات التوعوية بأهمية الالتزام بالبروتوكولات الوقائية، وإنشاء غرفة عمليات تجمع العديد من القطاعات المعنية لمتابعة كافة مستجدات فايروس كورونا المستجد، وفقا لـ”عكاظ”.

وأكد أمير الرياض في توجيهه لكافة القطاعات المعنية عقب استقباله وزير الصحة الأسبوع الماضي واطلاعه على مستجدات فايروس كورونا في المنطقة، ضرورة رصد كافة مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ومنها ارتداء الكمامة بشكل صحيح، وتطبيق التعليمات المتعلقة بالزواجات والعزاء، وأثناء أداء الصلوات في المساجد، وتطبيق التباعد في المقابر أثناء دفن الموتى والالتزام بالأعداد المحددة بحيث لا تتجاوز 50 شخصا.

كما شدد التوجيه على ضرورة الالتزام باستخدام تطبيق «توكلنا» وألا يتم الدخول لكافة المنشآت الحكومية في المنطقة وأماكن التجمعات كالأسواق إلا بوجود تطبيق «توكلنا»، كما أكد التوجيه على كافة القطاعات المعنية ضرورة تكثيف الجولات الميدانية ورصد مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بتوجيه أمير الرياض.. “توكلنا” شرط لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في المنطقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المناطق السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض