أخبار عاجلة
تعرف على أسوأ الأطعمة لصحة العين -
لماذا نحتاج إلى الحديد في طعامنا؟ -
حل لغز عن السرطان عمره مئة عام! -

جراحة ناجحة لفريق طبي بمستشفى الملك عبدالله تنقذ ثلاثينيًا من شلل رباعي

جراحة ناجحة لفريق طبي بمستشفى الملك عبدالله تنقذ ثلاثينيًا من شلل رباعي
جراحة ناجحة لفريق طبي بمستشفى الملك عبدالله تنقذ ثلاثينيًا من شلل رباعي

صدى العرب

تعرض لحادث مروري أصابه ضعف شديد في حركة الأطراف وألم بالرقبة

تمكن فريق طبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة من إنقاذ حياة شاب ثلاثيني من شلل رباعي مؤكد، وذلك بإجراء عملية جراحية للعمود الفقري بعد تعرضه لحادث مروري.

وكان المصاب تم تحويله من أحد المستشفيات الطرفية إلى طوارئ مستشفى الملك عبدالله إثر تعرضه لحادث مروري، أدى إلى حدوث ضعف شديد في حركة الأطراف وألم شديد في الرقبة.

وبعد إجراء الفحوص الطبية والأشعة التشخيصية أظهرت تعرض المصاب لعدة كسور متحركة في العمود الفقري أدت إلى إصابته لخروج بعض الفقرات من مكانها الطبيعي، حيث قام الفريق الطبي المختص بقيادة الدكتور صالح عبدالرحمن آل خبتي استشاري جراحة العمود الفقري، والدكتور أولولو أكينبو، بالإضافة إلى الدكتور أحمد عجور، بإجراء عملية جراحية لإزالة الضغط على الحبل الشوكي وتثبيت الفقرات وإرجاعها لوضعها الطبيعي وتثبيتها بقفص فقاري عنقي وشريحة مسامير أمامية للفقرات للعنقية.

ويتمتع المريض بصحة جيدة بعد خروجه من المستشفى واستكمال العلاج الطبيعي والمتابعة في العيادات بالمستشفى.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جراحة ناجحة لفريق طبي بمستشفى الملك عبدالله تنقذ ثلاثينيًا من شلل رباعي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض