الأرصاد عن طقس الإثنين: رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة على مناطق بالمملكة

الأرصاد عن طقس الإثنين: رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة على مناطق بالمملكة
الأرصاد عن طقس الإثنين: رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة على مناطق بالمملكة

مـزمـز

31 يناير، 20210

توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية نشاطًا في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، غدًا الإثنين، على أجزاء من المملكة. وقال مركز الأرصاد، في بيان، عبر موقعه الرسمي: تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار؛ تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي (الشرقية والرياض) تمتد إلى نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة.

ولفت المركز إلى أن السماء ستكون غائمة جزئيًّا على جنوب غرب وغرب المملكة. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، ذكر المركز أن الرياح السطحية ستكون غربية إلى شمالية غربية، على الجزء الشمالي، وتكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزئين الأوسط والجنوبي، وسرعتها تتراوح بين 14ـ و42كم/ساعة، مع ارتفاع الموج بين متر ومترين ونصف المتر. والبحر سيكون متوسط الموج إلى مائج على باب المندب. وعلى الخليج العربي، ستكون الرياح السطحية شمالية غربية، بسرعة تتراوح بين 15 و42 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج بين متر ونصف المتر إلى مترين.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأرصاد عن طقس الإثنين: رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة على مناطق بالمملكة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض