أخبار عاجلة
إصابة فريدة الشوباشي بفيروس كورونا -

جريمة صادمة في الخرج: شابان يقتلان اختهما.. والأم تطلب جثتها.. جيبوها حرقتوا قلبي-فيديو

جريمة صادمة في الخرج: شابان يقتلان اختهما.. والأم تطلب جثتها.. جيبوها حرقتوا قلبي-فيديو
جريمة صادمة في الخرج: شابان يقتلان اختهما.. والأم تطلب جثتها.. جيبوها حرقتوا قلبي-فيديو

مـزمـز

22 يناير، 20210

تصدر هاشتاق “مفقودة الخرج قمر ” في موقع “تويتر”، بعدما أقدم شابان -بحسب ما ذكر مغردين- على قتل اختهم في جريمة غامضة ولم تتضح تفاصيلها حتى الآن. وتناقل مغردون داخل الهاشتاق مقاطع صوتية لأم الفتاة وهي تطلب من ابنيها “أحمد وناصر” أن يُعيدا إليها ابنتها “قمر”، مطالبة إياهم بإرجاع جثتها حتى وإن كانت ميتة. وكانت بداية انطلاقة الهاشتاق بحسب مصار من حساب فتاة تدعى “منال” نشرت مقاطع صوتية لأمها وهي تستغيث لإنقاذ ابنتها “قمر” من الموت.

ونشرت الفتاة صورة لعلامة يد ملطخة بالدماء، وقالت إنها تعود لشقيقتها التي حاولت أن تقاوم أخويها الشابين خلال قتلها، بعدما أقدمها على خطفها بشكل غامض. ولم يوضح حساب “منال”؛ مزيدًا من التفاصيل بشأن جريمة قتل اختها “قمر” أو الأسباب والدوافع وراء ذلك، إلا أنها طالبت من المغردين تفعيل الهاشتاق حتى تلقي الشرطة القبض على الجانيين.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جريمة صادمة في الخرج: شابان يقتلان اختهما.. والأم تطلب جثتها.. جيبوها حرقتوا قلبي-فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض