أخبار عاجلة
قطع رأس وتعذيب في ملعب بارتيزان الصربي! -
أعراض المرض القادر على جعل الشخص أبكم -

الوطن تنشر تفاصيل جريمة حي المعيزيلة المروعة

الوطن تنشر تفاصيل جريمة حي المعيزيلة المروعة
الوطن تنشر تفاصيل جريمة حي المعيزيلة المروعة

صدى العرب

أقدم مواطن على قتل شقيق طليقته، وكذلك رجلا أمن، وإصابة رجل أمن ثالث في أثناء مداهمة مكان كان يحتجز فيه الجاني شقيق طليقته بعد خلافات عائلية بينهما.

وفي التفاصيل، التي حصلت عليها «الوطن»، أن الجاني كان قد طلق زوجته قبل فترة، ولديه منها طفلة، ثم أقدم على احتجاز أخيها، وعندما علم شقيق المحتجز اتجه إلى إبلاغ الجهات الأمنية، وعند مداهمة الجهات الأمنية المكان، أقدم الجاني على قتل الرهينة، ومن ثم أطلق النار علي رجال الأمن، الأمر الذي انتهى بمقتل رجلي أمن وإصابة رجل أمن ثالث.

وتفيد تفاصيل الواقعة بأن الجاني كان يحتجز الرهينة داخل شقة بحي «المعيزيلة» (شرق الرياض)، وهدده بسلاح ناري، عبارة عن «رشاش»، وتزامن وصول رجال الأمن للموقع مع خروج المدعى عليه وأمامه الشخص المحتجز عبر الممر الأرضي التابع للشقة، فدفع الجاني الشخص المحتجز أمامهم، وأطلق النار عليهم بكثافة، مما نتح عنه مقتل الرهينة ورجلي أمن وإصابة رجل أمن ثالث. الجاني، بعد ارتكاب جريمته، فر من مسرحها، ودخلت الجهات الأمنية إلى الشقة، وتبين أنها خالية، وعثر فيها على ذخيرة لسلاح رشاش وأظرف فارغة وجهاز إرسال رسمي تابع للبحث الجنائي في الخارج.

وقد تم إسعاف رجل الأمن المصاب، ونقله إلى مستشفى الملك فهد للحرس الوطني، وحالته مستقرة.

وقد أصدر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بيانا قال فيه: عند الساعة الثانية من صباح أمس الثلاثاء، وفي أثناء مباشرة إحدى الفرق الأمنية بشرطة المنطقة بلاغا عن احتجاز مواطن بالعقد الرابع من العمر شقيق زوجته تحت تهديد السلاح داخل وحدة سكنية في حي «المعيزيلة» شرق مدينة الرياض، لخلافات عائلية بينهما، تعرضوا لطلقات نارية إثر مبادرة الجاني بإطلاق النار عليهم بكثافة وعشوائية من سلاح رشاش، مما نتج عنه مقتل المواطن المحتجز واستشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة رجل أمن بعيار ناري في الفخذ، وهو بحالة صحية مستقرة.

وبمتابعة الجاني، تم رصد وجوده داخل مزرعة في هجرة الرفيعة (300 كم شمال شرق منطقة الرياض)، وتمت محاصرته وإصابته بعيار ناري بقدمه والقبض عليه بعد محاولته مقاومة رجال الأمن، وضبطت كمية من مادة الحشيش المخدر بحوزته. وقد جرى إيقافه واستكمال الإجراءات الأولية النظامية في حقه، لإحالته إلى النيابة العامة.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الوطن تنشر تفاصيل جريمة حي المعيزيلة المروعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض