أخبار عاجلة
محافظ ينبع يترأس اجتماع رؤساء المراكز -
6 إعدادات يجب ضبطها في واتساب لحماية خصوصيتك -
خطط صندوق الاستثمارات .. ترسم ملامح المستقبل -
الرياض.. ضبط منتحلي صفة رجال أمن لسرقة العمالة  -
خادم الحرمين.. قائد الحرب على الفساد -

"طاقة الشورى" تناقش آليات تشجيع إقامة المصانع 

"طاقة الشورى" تناقش آليات تشجيع إقامة المصانع 
"طاقة الشورى" تناقش آليات تشجيع إقامة المصانع 

صحيفة اليوم

ناقشت لجنة الاقتصاد والطاقة -إحدى اللجان المتخصصة - بمجلس الشورى في اجتماع لها عقدته عبر الاتصال المرئي برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فيصل آل فاضل، التقرير السنوي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية 1441/1440هـ، والمحال إليها من المجلس لدراسته وإعداد تقريرها المتضمن توصياتها.

واستعرض الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء المجلس أعضاء اللجنة أبرز السبل الداعمة للوزارة تنظيمياً من حيث الهيكل التنظيمي، وحوكمة القطاع للنهوض به، وبحث الآليات المناسبة لتشجيع التكامل الصناعي بين المصانع الوطنية.

كما بحث الاجتماع جهود مركز البيانات والمعلومات الصناعية، ودعم مشاريعه لتوفير المعلومات والبيانات الدقيقة والمحدثة لدعم الاستثمار في القطاع الصناعي.

كما ناقشت اللجنة آليات تشجيع وتحفيز إقامة المصانع في المدن والمناطق لدعم الاستدامة في القطاع الصناعي، وقنوات التواصل مع الوزارة ومعالجة التحديات والمعوقات التي تواجهها في أدائها لمهامها.

يذكر أن لجنة الاقتصاد والطاقة ضمن لجان المجلس المتخصصة، وتدرس وفق اختصاصها الموضوعات والأنظمة واللوائح ذات العلاقة التي تحال إليها من المجلس لدراستها، وتقديم تقريرها المتضمن توصياتها حيال ما يرد إليها من موضوعات قبل رفعها للمجلس لمناقشتها وإقرارها تحت قبة مجلس الشورى.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "طاقة الشورى" تناقش آليات تشجيع إقامة المصانع  او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرياض.. ضبط منتحلي صفة رجال أمن لسرقة العمالة 
التالى أمانة جدة تطلق حملة " لسلامتنا نلتزم " بمشاركة 200 متطوع