أخبار عاجلة

أمانة الجوف تعيد تأهيل 13 ملعبًا بالأحياء

أمانة الجوف تعيد تأهيل 13 ملعبًا بالأحياء
أمانة الجوف تعيد تأهيل 13 ملعبًا بالأحياء

صدى العرب

أمانة الجوف تعيد تأهيل 13 ملعبًا بالأحياء

 

أنهت أمانة منطقة الجوف تأهيل 13 من الملاعب بالأحياء ، في إطار برنامج جودة الحياة وجهودها المستمرة للارتقاء بجودة الخِدْمات المقدمة للمستفيدين.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر الحموان عن إعادة تأهيل وصيانة جميع ملاعب الأحياء ، وإنارتها باستبدال 381 وحدة إنارة ميتل هاليد بـ 282 وحدة إنارة حديثة موفرة للطاقة من نوع led، ما يسهم في توفير 81% من استهلاك الطاقة الكهربائية بالملاعب، كما تمت صيانة وتأهيل 282 كشافًا.

 

وأكدت الأمانة حرصها على تأهيل المرافق العامة وصيانتها وتنفيذ المشروعات التطويرية دوريا، ضمن خططها وبرامجها للتوسع في الخِدْمات وتطويرها، وَفْقًا لتوجيهات سمو أمير منطقة الجوف، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف.

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أمانة الجوف تعيد تأهيل 13 ملعبًا بالأحياء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر السعودى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعية‭ ‬علوم‭ ‬العمران‭ ‬السعودية‭ ‬تكرم الفائزين بجائزتها
التالى شركة كِدانة لتطوير المشاعر المقدسة برأس مال مليار ريال