أخبار عاجلة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين -
سوريا: تسجيل 52 إصابة و4 وفيات جديدة بكورونا -
تونس ترحب باتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا -

إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسا للشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية

إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسا للشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية
إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسا للشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية

أعلن إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن فوز رجل الأعمال محمد أبو العينين برئاسة الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالتزكية.
وفاز مجد المنزلاوي برئاسة لجنة التنمية الصناعية، وسيد الجيوشى برئاسة لجنة الاستثمار الزراعي والصناعي، ومحمد الشريف برئاسة لجنة الخدمات، وإلهام أبو الفتح برئاسة لجنة العلاقات العامة والإعلام والتواصل المجتمعي.
كما فاز الدكتور نادر رياض برئاسة لجنة شئون الاستثمار، وشادي المنزلاوي برئاسة لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وأشرف محفوظ برئاسة لجنة التدريب، وفكري عبد الشافى برئاسة لجنة الضرائب والجمارك.
وأكد محمد أبو العينين، عقب إعادة انتخابه أن القيادة السياسية تشجع القطاع الخاص على إقامة مشروعات مشتركة مع نظرائهم الأجانب فى السوق المصرية، مشيدا بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أكد فيها دعم الدولة للقطاع الخاص بإعتباره أساسيا في قاطرة التنمية.
وأوضح أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات التي استهدفت تحقيق الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التي من شأنها تهيئة المناخ الاستثماري، مشيرا إلى أن ذلك أدى إلى ثبات الاستثمار وصمود الاقتصاد خلال فترة جائحة كورونا على الرغم من معاناة الاقتصاد العالمي.
وأشار إلى أن الزراعة والصناعة هما عصب الاقتصاد، ونعمل على زيادة الاستثمارات والصادرات، وتحقيق القيمة المضافة، موضحا أن الدولة تسير بخطى ثابتة فى عملية الإصلاح الاقتصادي، واتخذت العديد من الإجراءات الداعمة للصناعة والزراعة والسياحة، ومشيدا في الوقت ذاته بمبادرات البنك المركزى التى قدمها للمستثمرين وللمتعثرين. وتوقع أبو العينين، أن يتم تحقيق خطة ورؤية استراتيجية 2030 قبل موعدها، مؤكدا أنها خطة طموح.
وشدد على أن مصر حققت الكثير من الإنجازات في كافة المجالات، فضلا عن جهودها في مكافحة الإرهاب، كما حققت طفرة أمنية واستقرارا ملموسا بفضل قيادتها وتلاحم الشعب وراء هذه القيادة الحكيمة وجيشها الباسل والشرطة التى تسهر على أمن البلد.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غرفة صناعة الأخشاب تكرم صناع الأثاث بسوهاج
التالى 36 رحلة تنظمها مصر للطيران غدا