أخبار عاجلة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين -
سوريا: تسجيل 52 إصابة و4 وفيات جديدة بكورونا -
تونس ترحب باتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا -

الدولار يرتفع قبيل بيانات نمو الاقتصاد الأمريكي

الدولار يرتفع قبيل بيانات نمو الاقتصاد الأمريكي
الدولار يرتفع قبيل بيانات نمو الاقتصاد الأمريكي

صدى العرب

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، بصدد تحقيق أول مكسب فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة ، مع تجدد عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل ، قبيل انطلاق مفاوضات مكثفة حول إقرار تحفيز مالي جديد فى ، هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من واشنطن ، عن وظائف القطاع الخاص خلال أيلول/سبتمبر ، وعن بيانات نمو الاقتصاد الأكبر فى العالم خلال الربع الثاني من هذا العام.

 

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.3 % إلى مستوى 94.18 نقطة ، ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.85 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 93.79 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.4% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى شهرين عند 94.74 نقطة.

 

تجددت عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل ،قبل انطلاق المزيد من المحادثات بين رئيسة مجلس النواب الأمريكي "نانسي بيلوسي" مع رئيس الخزانة "ستيفن منوتشين" يوم الأربعاء حول مشروع قانون جديد للإغاثة من فيروس كورونا بقيمة 2.2 تريليون دولار.

 

وعلى صعيد تعاملات شهر أيلول/سبتمبر ، حقق مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعا بأكثر من 2.0% ، بصدد تحقيق أول مكسب شهري فى غضون الخمسة أشهر الأخيرة ، بسبب تصاعد المخاوف مرة أخرى حول الاقتصاد العالمي بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا فى أوروبا والولايات المتحدة.

 

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم ، عدد من البيانات الاقتصادية فى الولايات المتحدة ، عن وظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال أيلول/سبتمبر ،وعن الناتج المحلي الإجمالي بالقراءة النهائية خلال الربع الثاني من هذا العام.

 

يصدر بحلول الساعة 12:15 جرينتش مؤشر ADP لقياس الوظائف الجديدة بالقطاع الخاص فى الولايات المتحدة المتوقع إضافة 0.650 مليون وظيفة جديدة خلال أيلول/سبتمبر بالمقارنة مع إضافة 0.428 مليون وظيفة فى آب/أغسطس.

 

وتصدر بحلول الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي فى الولايات المتحدة الربع الثاني/2020 المتوقع انكماش بمعدل 31.7% بنفس القراءة السابقة ،وسجل الاقتصاد الأمريكي انكماشا بنسبة 5.0% خلال الربع الأول.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنيه الإسترليني يتراجع بفعل احتمالات الفائدة السلبية
التالى ارتداد الدولار الأمريكي من الأعلى له في أسبوعين أمام نظيره الين الياباني خلال الجلسة الآسيوية