أخبار عاجلة
تعذر رؤية هلال شهر رمضان في السعودية -

أسامة ربيع: صرف مكافآت لجميع العاملين المشاركين في تعويم السفينة الجانحة

أسامة ربيع: صرف مكافآت لجميع العاملين المشاركين في تعويم السفينة الجانحة
أسامة ربيع: صرف مكافآت لجميع العاملين المشاركين في تعويم السفينة الجانحة

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالاستفادة من أزمة السفينة الجانحة لزيادة قدرات الإنقاذ لدى السفينة، موضحًا أنه حرص على أن يكون بالقناة قاطرات بأكبر قوة شد متاحة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن تكلفة أكبر قاطرة متاحة تبلغ نحو نصف مليار دولار، ذاكرًا أن الصين وكوريا الجنوبية من أشهر الدول في تصنيع القاطرات.
وذكر أن سعادة الرئيس أمس بنجاح القناة في تعويم السفينة ترجع لأنه شعر بسعادة المصريين بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بالدلة كحادثة قطاري سوهاج وأزمة السفينة الجانحة، إضافة إلى أنه كا سعيدًا بعدم لجوء الهيئة لمساعدات من دول أجنبية لإنهاء الأزمة.
وأوضح أن نحو 800 فردًا من العاملين بالقناة شاركوا في تعويم السفينة الجانحة، مشيرًا إلى صرف مكافأت لهم وعقد احتفال يوم الخميس بالصالة المغطاة لتقديم الشكر لهم، وتوضيح مدى أهمية زيارة الرئيس لهم.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أسامة ربيع: صرف مكافآت لجميع العاملين المشاركين في تعويم السفينة الجانحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع حاد لأسعار النفط في التعاملات الأمريكية
التالى سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 1 أبريل 2021