أخبار عاجلة
650 مليون سنتيم تنعش خزينة الوداد -
أخيرا الجيش يطرد لعنة الأرض -
الجيش يواصل مسلسل نتائجه الإيجابية -

وزير الزراعة: دول كثيرة طلبت الاستعانة بخبرة في منظومة كارت الفلاح

وزير الزراعة: دول كثيرة طلبت الاستعانة بخبرة في منظومة كارت الفلاح
وزير الزراعة: دول كثيرة طلبت الاستعانة بخبرة مصر في منظومة كارت الفلاح

السيد القصير: ميكنة 5700 جمعية زراعية على مستوى الجمهورية

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن مشروع «كارت الفلاح» يؤدي إلى انضمام القطاع لمنظومة الرقمية، مشيرًا إلى الانتهاء من ميكنة أكثر من 5700 جمعية زراعية على مستوى الجمهورية.

وأضاف القصير، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الأربعاء، أن مجلس الوزراء وافق على إطلاق منظومة «كارت الفلاح» في كل محافظات الجمهورية، ليبدأ من صباح باكر توزيع الكروت على باقي محافظات الجمهورية التي لم تكن موجودة في المرحلة الأولى.

وأكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اكتمال منظومة «كارت الفلاح» اليوم بنجاح، مضيفًا أن كثيرًا من الدول طلبت الاستعانة بخبرات مصر في هذا المجال.

وأوضح أن «كارت الفلاح» لا يقتصر على كونه كارت حيازة، وإنما كارت ميزة أيضًا، ليستطيع الفلاح من خلاله دفع الفواتير، وبالتالي التسهيل على الأهالي في استخدام التكنولوجيا الحديثة في المجال.

https://www.facebook.com/watch/?v=367322077776105

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير الزراعة: دول كثيرة طلبت الاستعانة بخبرة مصر في منظومة كارت الفلاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفع بهذا الرقم.. تعرف على سعر الذهب فى مصر وعالميا مساء الاربعاء 31 مارس 2021
التالى قناة السويس: تخفيضات للسفن المتأثرة بأزمة السفينة الجانحة بنسبة من 5 إلى 15%