أخبار عاجلة
الكشف عن شعار وموعد مونديال السباحة في أبوظبي -

الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها

الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها
الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها
قال رجب محروس، مستشار رئيس مصلحة الضرائب، إن مبادرة توفير سيارات لمساعدة الممولين مجانًا ليقدموا الإقرارات الضريبية تعد الأولى من نوعها في مصلحة الضرائب.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الجمعة، أن المبادرة تعتبر تنفيذًا لبعض مواد قانون الإجراءات الضريبية لموحدة رقم 3 من القانون 206 لسنة 2020، الخاصة بنشر الوعي الثقافي والضريببي لدى الممولين، ذاكرًا أنه كان لابد من تقديم الدعم الفني من جانب المصلحة للمواطنين ليتمكنوا من ملء إقرارتهم الضريبية إلكترونيًا.
وأشار إلى تقديم المبادرة لتيسيرات في تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا من خلال السيارات المتنقلة التي تجوب الأماكن العامة، مضيفًا أنه تم توفير فرق دعم فني بالسجل التجاري والغرف التجارية واتحاد الصناعات والنوادي.
وأوضح أن السيارات ستساعد الممولين في تقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيًا دون نقلهم إلى موقع المأمورية، مؤكدًا وجود فرق دعم إضافية في المأموريات، إلى جانب أخرى متواجدة في مركز الاتصال؛ للرد على الاستفسارات الخاصة بالمشكلات الضريبية.
أعلن رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، مبادرة المصلحة، للتيسير على الممولين وتقديم الدعم لهم أثناء موسم تقديم الإقرارات إلكترونيا من خلال توفير سيارات متنقلة لتقديم التوعية للممولين والدعم المجاني لهم لمساعدتهم في تقديم إقراراتهم إلكترونيًا، وتعد هذه المبادرة سابقة هي الأولى من نوعها التي تقوم بها مصلحة الضرائب.
أضاف في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن الحكومة وجهت بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني تنتقل للممولين، وتجوب جميع المحافظات، مؤكدًا على التوسع في الخدمات المجانية لتلقي الإقرارات الضريبية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الضرائب» تستقبل آلاف الممولين في آخر أيام تقديم الإقرارات إلكترونيا