أخبار عاجلة
برشلونة يكشف حجم إصابة نجمه الواعد بيدري -

الدولار الكندي يرتفع بعد بيانات النمو الاقتصادي الإيجابية

الدولار الكندي يرتفع بعد بيانات النمو الاقتصادي الإيجابية
الدولار الكندي يرتفع بعد بيانات النمو الاقتصادي الإيجابية

صدى العرب

ارتفع الدولار الكندي خلال تداولات اليوم الجمعة أمام أغلب العملات الرئيسية في أعقاب صدور بيانات اقتصادية أفضل من التوقعات بالإضافة إلى الأداء الإيجابي للنفط.


وبوصف الدولار الكندي أحد عملات السلع، فإن ارتفاعه اليوم ارتبط نوعا ما بأداء النفط والذي ارتفاع بشكل ملحوظ بعد تراجعه بالأمس.


وأظهرت بيانات اقتصادية أن مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الكندي في قراءته الشهرية سجل نمو بنسبة 0.7% في الشهر قبل الماضي بينما أشارت التوقعات إلى نمو بنسبة 0.4%.


وخاب أمل الأسواق اليوم بعد إعلان شركة "جونسون أند جونسون" للمستحضرات الطبية بأن لقاحها الذي طورته للوقاية من فيروس كورونا بلغت نسبة فاعليته 66% فقط.


بالمقارنة، تتجاوز نسبة فاعلية لقاح "فايزر  بيونتك" نسبة 95% كما أن نسبة فاعلية لقاح "موديرنا" تتجاوز 95% أيضا في حين تتجاوز نسبة فاعلية لقاح "أسترازينيكا" 90%.


وعلى صعيد التداولات، ارتفع الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي بحلول الساعة 17:03 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% إلى 0.7826، وسجل أعلى مستوى عند 0.7850  وأقل سعر عند 0.7767.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الدولار الكندي يرتفع بعد بيانات النمو الاقتصادي الإيجابية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفوركس اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأمريكي بصدد تحقيق مكسب أسبوعي بفضل ارتفاع الطلب
التالى بنسبة 7.9%.. العالم العربي رابع أكبر مستورد من الاتحاد الأوروبي