أخبار عاجلة
بيل جيتس يتلقى اللقاح ضد كورونا -

رئيس البورصة: نمو 148% في تداولات «النيل» خلال 2020

رئيس البورصة: نمو 148% في تداولات «النيل» خلال 2020
رئيس البورصة: نمو 148% في تداولات «النيل» خلال 2020
قال محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، إن بورصة النيل – سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة- شهدت قفزة في قيم تداولات السوق خلال عام 2020، بمعدل نمو قدره 148%.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده إفتراضيا اليوم عن حصاد البورصة في ٢٠٢٠، أن بورصة النيل سجلت تداولات بقيمة 1.3 مليار جنيه في عام 2020 مقارنة بـ525 مليون جنيه في عام 2019.

وأوضح فريد أن تطور قيم التداول في بورصة النيل يؤكد آثار الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها البورصة المصرية نحو سوق المشروعات الصغيرة الجديدة، أو قائمة الشركات المميزة التي سيتم العمل على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لها، والتي تساعدها على النمو مستقبلًا فى تحقيق مستهدفاتها ومستهدفات السوق.

يُذكر أن البورصة المصرية أطلقت خطة لتطوير سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع البنك الأوروبي للتعمير والتنمية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رئيس البورصة: نمو 148% في تداولات «النيل» خلال 2020 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصلحة الضرائب تعلن عن وظائف شاغرة بجميع المحافظات.. والتقديم حتى 30 يناير
التالى فريد: 2020 هو عام الصمود بالبورصة المصرية