أخبار عاجلة
البدري: متفائل بصعودنا إلى كأس العالم 2022 -

الصحة العراقية تقدم لنظيرتها اللبنانية مساعدات طبية

الصحة العراقية تقدم لنظيرتها اللبنانية مساعدات طبية
الصحة العراقية تقدم لنظيرتها اللبنانية مساعدات طبية

المشهد العربي

قدمت وزارة الصحة العراقية، أمس الأربعاء، مساعدات طبية لصالح نظيرتها اللبنانية، من خلال  طائرة محمّلة بتلك المساعدات؛ للمساهمة في جهود مكافحة لانتشار فيروس كورونا المستجد والتعامل مع الجائحة.

من جانبه، قال وزير الصحة العراقي لدى وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، إن جائحة كورونا عصفت بأنظمة صحية كبيرة في العالم، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود الدولية في مواجهتها.

وأوضح أن المساعدات التي أرسلتها الحكومة العراقية إلى لبنان، تضم مستلزمات طبية وأجهزة تنفس صناعي، دعمًا لجهود وزارة الصحة اللبنانية للتصدي للوباء.

وفي المقابل، أشاد وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، بتلك المساعدات الطبية العراقية، مؤكدًا أن وقعها إيجابي على صعيد الأخوة والصداقة بين البلدين والشعبين، وأن المساعدات الطبية العراقية ستساعد في تعزيز الوقاية الاستباقية المنزلية من فيروس كورونا المستجد.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصحة العراقية تقدم لنظيرتها اللبنانية مساعدات طبية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف إنتاج 15 مليون جرعة من لقاح كورونا
التالى بالفيديو الصحة 1282 إصابة جديدة بـ كورونا وشفاء 1330 و5 حالات وفاة