أخبار عاجلة

ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت تفاحة واحدة يوميا؟.. دراسة تكشف مفاجأة

مـزمـز

كشفت دراسة علمية، عن تأثير تناول «تفاحة واحدة يوميا» على صحتك، مشيرة إلى العبارة الشهيرة “تفاحة في اليوم تبقيك بعيدا عن الطبيب”، بحسب موقع «هيلث لاين»، ونقله موقع «سبوتنيك».

وأوضحت الأبحاث أنه في مختلف الدراسات التي أجريت على التفاح، وجد الباحثون أن هذا النوع من الفواكه غني بمضادات الأكسدة والألياف الغذائية ويحتوي على سعرات حرارية قليلة”.
وأشار إلى أن العلماء توصلوا إلى أن التفاح يحسن الجهاز العصبي والقلب ويحمي من الخرف ويخفض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية ويخفض مستويات الكوليسترول المرتفعة.
وأضافت الأبحاث أنه بالإضافة إلى التفاح، توفر العديد من الفواكه والخضروات الأخرى مجموعة مماثلة من العناصر الغذائية والفوائد الصحية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت تفاحة واحدة يوميا؟.. دراسة تكشف مفاجأة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 9 فيروسات «خطيرة» تهدد البشرية