الحكومة الفرنسية تعلن احتمال استخدام لقاح "Sputnik V" الروسي ضد كورونا

صدى العرب

الحكومة الفرنسية تعلن احتمال استخدام لقاح

الحكومة الفرنسية تعلن احتمال استخدام لقاح

Sputnik

لقاح Sputnik V ضد كورونا

أعلنت الحكومة الفرنسية أن يمكن أن تستخدم لقاح "Sputnik V" الروسي ضد كورونا حال الموافقة عليه من قبل المؤسسات الفرنسية والأوروبية للإشراف على الأدوية.

وقال المتحدث باسم الحكومة، غابرييل أتال، في حديث لإذاعة "Francetvinfo"، اليوم الاثنين: إذا اعتبرته وكالة الأدوية الأوروبية آمنا وفعالا وإذا وافقت لجنة الصحة الفرنسية العليا على ذلك، فمن الواضح أننا من الممكن أن نقترح اللقاح الروسي للمواطنين الفرنسيين".

وأشار أتال إلى أن الحكومة لا تهتم أثناء اتخاذها لقرارات من هذا النوع بمصدر إنتاج الدواء. وأضاف: "نريد أن يكون اللقاح آمنا وفعالا. ويتعلق ذلك باللقاح الروسي أيضا".

وانطلقت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في في 27 ديسمبر الماضي. ووافقت فرنسا على استخدام اللقاح الذي تنتجه الشركة الأمريكية "موديرنا" واللقاح المشترك لشركتي "فايزر" الأمريكية و"بايونتيك" الألمانية.

وأفادت وزارة الصحة الفرنسية أمس الأحد بأنه قد تم في البلاد تطعيم أكثر من 1,4 مليون شخص.

المصدر: تاس

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الحكومة الفرنسية تعلن احتمال استخدام لقاح "Sputnik V" الروسي ضد كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 9 فيروسات «خطيرة» تهدد البشرية