635 إصابة جديدة بـ كورونا ولا وفيات

635 إصابة جديدة بـ كورونا ولا وفيات
635 إصابة جديدة بـ كورونا ولا وفيات

جريدة الأنباء الكويتية

أعلنت وزارة الصحة أمس عن تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) في الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 165257، ولم تسجل أي حالة وفاة ليستقر مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 959 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة د.عبدالله السند لـ «كونا» ان عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 58 حالة؛ ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت اصابتها بمرض «كوفيد ـ 19» ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 6367 حالة.

وأضاف د.السند أن عدد المسحات التي تم إجراؤها في الساعات الـ 24 الماضية بلغ 8994 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 1529581 فحصا، لافتا الى أن نسبة الاصابات لعدد المسحات خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 7.1%.

وجدد د.السند دعوة المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بسبل الوقاية كافة وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 635 إصابة جديدة بـ كورونا ولا وفيات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البدر 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل البلاد اليوم
التالى خبيرة نفسية تضع وصفة سحرية لمواجهة تذمّر المراهقين من إجراءات كورونا