الرشيدي لـ الأنباء انتهاء التقييم السنوي في الصحة

جريدة الأنباء الكويتية

  • أحقية الموظفين الحاصلين على تقدير «ضعيف» بالتظلم خلال 15 يوماً من تاريخ إبلاغهم


عبدالكريم العبدالله

أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة الصحة مرزوق الرشيدي عن الانتهاء من عملية التقييم السنوي لما يقارب الـ 65 ألف موظف وموظفة في الوزارة للعام 2020، والتي استمرت لمدة شهر كامل.

وذكر الرشيدي في تصريح خاص لـ «الأنباء» أن نتائج التقييم السنوي لموظفي الوزارة ستعلن منتصف مارس المقبل.

وأشار الى ان الآلية المتبعة حاليا هي استخراج تقرير التقاييم مطبوعة، ويتم توقيعها من الرئيس المباشر، ومن ثم إحالتها الى الرئيس الذي يليه في المسؤولية ليبدي رأيه خلال المدة من 1 فبراير حتى 7 من الشهر ذاته.

ونوه الرشيدي إلى انه سيتم تسليم تقارير التقييم مطبوعة لإدارة التقييم والقياس في موعد أقصاه 14 فبراير حتى يتسنى الانتهاء من أعمال التقييم في المواعيد المقررة، واستخراج النتائج النهائية.

وأوضح الرشيدي ان عملية التقييم السنوي شملت الموظفين من فئات الوظائف العامة والعقود الخاصة وبند المكافآت، فضلا عن أنها شملت الموظفين الذين تم تعيينهم قبل 2020، والموظفين المعاد تعيينهم والمنتدبين والقائمين بإجازة طويلة أيا كان نوعها، وذلك خلال العام 2020 بشرط أن يكونوا قد أمضوا الفترة المقررة قانونا، لافتا الى أنه بعد الانتهاء وإغلاق باب التقييم السنوي، فلن يعتد بأي تقييم يرد في الوقت الحالي.

وشدد الرشيدي على أن الوزارة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية مع كل من يتعمد في عدم تقييم الموظفين بدون سبب، علما انه سيتم لاحقا إعداد كشوف بحصر من لم يتم تقييمه وسبب عدم التقييم، مؤكدا على أحقية الموظفين الحاصلين على تقدير «ضعيف» بأن يقوموا بالتظلم خلال 15 يوما من تاريخ إبلاغهم.

مرزوق الرشيدي

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الرشيدي لـ الأنباء انتهاء التقييم السنوي في الصحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 9 فيروسات «خطيرة» تهدد البشرية