أخبار عاجلة
شاهد: ميلان يتلقى خسارة مفاجئة أمام أتلانتا -

تعرّف على فوائد الليمون الأسود المجفف

تعرّف على فوائد الليمون الأسود المجفف
تعرّف على فوائد الليمون الأسود المجفف

المشهد العربي

أفادت دراسة طبية فوائد الليمون الأسود المجفف الذي يستخدم في أطباق الطهي لإضفاء طعم مميز؛ لأنه يساعد في علاج الإصابة بالإسهال والمشاكل الهضمية المختلفة.

وأشارت الدراسة إلى أن الليمون الأسود يساعد في تنظيم الجهاز الهضمي والحماية من الإصابة بالإمساك وفتح الشهية، ويعمل أيضًا على تعقيم الجسم وتنظيفه من السموم عن طريق محاربة البكتيريا والأوساخ بالجسم وإخراجها منه.

ويحتوي الليمون الأسود على فيتامين "سي" الذي يقوي من عمل الجهاز المناعي؛ حيث يحتوي على المعادن والفيتامينات المهمة للجسم مثل فيتامين "ب"، وفيتامين "د"، حمض الفوليك، الأحماض الأمينية، الكالسيوم، الحديد، المغنسيوم، الفسفور.

ويعالج أيضًا مشاكل الجهاز الهضمي التي تتمثل في الإمساك والغازات المزعجة، كما يعالج عسر الهضم وتسهيل عملية الهضم ومروره في الأمعاء.

ويساعد الليمون الأسود في تطهير الطحال والمعدة والكبد وحمايتهم من الإصابة بالالتهابات، كما يعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم بمختلف المناطق بالجسم مثل الأرداف ودهون الكرش.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرّف على فوائد الليمون الأسود المجفف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أسباب زيادة الوزن في فصل الشتاء
التالى الصحة العالمية تدرج لقاح "فايزر" و"بيونتيك" في قائمة الموصى بها في الحالات الطارئة