أخبار عاجلة
معلومات عن جاسوس الإمارات والمهام التي كلف بها -
رئيس بلدية الخفجي يتفقد أعمال السفلتة بالسفانية -

المحامي جميل سعيد: الإخوان سوّقوا فيديو ابني في غير موضعه.. وأعتذر للجميع

المحامي جميل سعيد: الإخوان سوّقوا فيديو ابني في غير موضعه.. وأعتذر للجميع
المحامي جميل سعيد: الإخوان سوّقوا فيديو ابني في غير موضعه.. وأعتذر للجميع

أسرتنا مساندة للدولة ورمزها الكبير الرئيس السيسي.. وهذا واجب وحق
قال المحامي جميل سعيد، إن جماعة الإخوان التي وصفها بـ«المارقة»، أعادت إذاعة فيديو لابنه المحامي طارق جميل ونشره وتسويقه بمقصد مخالف لمحتوى الفيديو.

وفي رسالة صوتية مسجلة أرسلها إلى الإعلامي مصطفى بكري، والذي أذاعها بدوره خلال برنامج «حقائق وأسرار»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، وتقدم باعتذار لكل من تخيّل أن الفيديو يُقصد به الإساءة للدولة أو مؤسساتها أو رمزها الكبير المتمثل في الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا: «أسرتنا مساندة للدولة وهذا واجب وحق».

وذكر أن شقيقه الراحل هو حكمدار القاهرة سابقا، وابنه عميد شرطة بسيناء، وابنه الأصغر يعمل طيارًا لدى شركة للطيران، فضلا عن العديد من كوادر الشرطة في عائلتهم.

وتابع: «أنا وابني دافعنا عن من ساقتهم الجماعة إبان سيطرتها غير المشروعة على زمام البلاد»، مستكملا: «لا يتصور مع ذلك أن يكون ابني داعيا لغير الدفاع عن مصر وعن رمزها العظيم الرئيس».

وأبدى اعتراضه، لما تصوره البعض أن ابنه أو أحد أفراد أسرته، من يستطيع المساس بمصر ورئيسها الذي أعطى للدولة عطاءً لا مثيل له.

وأشار إلى أن ابنه فوجئ باستخدام جماعة الإخوان المسلمين الفيديو الخاص به في غير موضعه؛ ما دفعه لإذاعة فيديو آخر يؤكد من خلاله أنه مصري وطني شريف يدين بالولاء لبلاده وقائدها.

وأوضح أن الفيديو الخاص بابنه المحامي طارق جميل، كان من إطار النقد البنّاء، ولكن هذا لا يعني اتفاق العائلة بشأنه، وفقا لقوله.

وأنهى حديثه، متقدما باعتذار عن شخصه وأسرته عما أسماه «أي فهم خاطئ» لتصريحات ابنه، أو ما اعتبره البعض «إهانة»، شاملا بالأسف أعضاء مجلس النواب والمرشحين للانتخابات المقبلة.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم قضائي باستبعاد سعيد حساسين من انتخابات مجلس النواب بكرداسة
التالى شلل مرورى على كوبري صفط اللبن في الاتجاهين بسبب حادث ميكروباص