أخبار عاجلة
كيف أثر فيروس كورونا على الأطفال -

جمال حنفي قاتل الشهيد أحمد منسى في كمين البرث.. مؤامرات تكشف نقطة تحول ضابط حراسات خاصة لتكفيري

أهل

كتب : رانيا خليل

مؤامرات خسيسة، وعمليات إرهابية، وهروب من العمل، أعمال إجرامية خاضها جمال حنفي قاتل الشهيد أحمد منسى في كمين البرث الذي انشق عن عمله كضابط حراسات خاصة ليكون ضمن صفوف الجماعات الإرهابية، بتصرفات غير مبررة وملامح غريبة جعلته خائن لوطنه.

إقرأ أيضاً

حنفي جمال قاتل الشهيد أحمد منسى في كمين البرث

التكفيري حنفي جمال الذي لقب بـ "أبو عمر" الصعيدي أبن محافظة سوهاج، كان ضابط شرطة بالعمليات الخاصة واشترك في فض رابعة وكان متميز منذ تخرجه من كلية الشرطة في عام 2012 لدرجة أنه كان حارس شخصي لقائد العمليات الخاصة مدحت المنشاوي، لكنه تحول بشكل ملحوظ من وسام شرف لكل من يراه، إلي خائن بعد انشق وتطرف في عام 2014 لينفذ عملياته الإرهابية.

e24901d34d.jpgجمال حنفي قاتل الشهيد أحمد منسى

نقطة تحول ضابط حراسات خاصة لتكفيري

كانت قصة التفكيري حنفي جمال الأغرب بعد تحوله 360 درجة لتثير ذهول الجميع، في بعد نجاحه المشهود انضم إلى صفوف داعش ولم يتوقف الحد عند هذا، بل كان يستغل كافة المعلومات التى يعرفها والخبرات التى اكتسبها من مهنته كضابط حراسات خاصة في تدابير العمليات الإرهابية.

كان حنفي جمال يتمتع بقدرات قتالية خاصة، ومهارة التخطيط في غرف عمليات العناصر الإرهابية في سيناء، لكنه فضل حياة الجبناء ورفع علم التكفيرين.

694a2e230c.jpgجمال حنفي قاتل الشهيد أحمد منسى في كمين البرث

شارك حنفي جمال في العديد من العمليات الإرهابية، من أبرزها قيادة أكبر خلية إخوانية لضرب استقرار السودان، والهجوم على ميكروباص شرطة في حلوان وتصفية القوة بالكامل.

بدأ حنفي جمال يفكر في ضرب مربع البرث وقتل القائد أحمد المنسي، مستغلاً خبرته في العمل كضابط سابق، وحاول استخدام كافة الأسلحة والأدوات لتنفيذ عمليته الأرهابية.

وفي النهاية لقى حنفي جمال حتفه قصف جوى استهدف بؤرة إرهابية تضمه في سيناء مع ثلاثة ضباط العمليات الخاصة الهاربين من العمل والمنضمين لصفوف الإرهابيين.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . جمال حنفي قاتل الشهيد أحمد منسى في كمين البرث.. مؤامرات تكشف نقطة تحول ضابط حراسات خاصة لتكفيري . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد محطة مصر لمتابعة انتظام سير العمل استعداداً لعيد الفطر
التالى إذاعة لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي لأول مرة (فيديو)