أخبار عاجلة

نقيب المحامين يرسل تقريراً للمحامي العام الأول بوجود جرائم في أموال النقابة

نقيب المحامين يرسل تقريراً للمحامي العام الأول بوجود جرائم في أموال النقابة
نقيب المحامين يرسل تقريراً للمحامي العام الأول بوجود جرائم في أموال النقابة

صدى البلد

أرسل رجائي عطية نقيب المحامين تقريراً حرره أحد أعضاء مجلس النقابة مدعم بحوافظ، ومستندات، وملاحظات تؤكد وجود جرائم وإهمالاً جسيماً بأموال النقابة العامة للمحامين، إلي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة للتحقيق في هذا الأمر، وتحديد المسئوليات والتصرف في ضوء ما يسفر عنه التحقيقات.

 

وجاء نص ما أرسله نقيب المحامين: السيد الأستاذ المستشار الجليل المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا تحية طيبة وبعد.. فأرفق لمعاليكم التقرير الذي حرره وتقدم به إلينا الأستاذ عبد الحفيظ الروبي المحامي، وعضو مجلس النقابة العامة، مرفقاً به ثماني حوافظ مستندات معلاة، فضلاً عن ملاحظات هامة لعضو المجلس وجدها بالملف.

وإذ تبين بالتقرير والمستندات المؤيدة، أن هناك جرائم إضرار عمداً وإهمالاً جسيماً بأموال النقابة العامة للمحامين، وهي أموال عامة بحكم القانون، الأمر الذي يستوجب المساءلة قانوناً للفاعلين الأصليين ومن عساه شارك في هذه الجرائم بالتحريض أو بالاتفاق أو بالمساعدة، وكل من تسبب في إهدار أموال النقابة العامة للمحامين وفقاً لنص المادة 18 من قانون الجهاز المركزي للمحاسبات منذ عام 2007 بعد استلام النقابة العامة للقرية بالكامل في 2006.

 فضلاً عن مخالفة قانون العقوبات وقانون المحاماة، و لما تقدم برجاء التكرم بالتوجيه بإجراء التحقيق في هذا الموضوع لتحديد المسئوليات والتصرف على ضوء ما يسفر عنه التحقيق.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . نقيب المحامين يرسل تقريراً للمحامي العام الأول بوجود جرائم في أموال النقابة . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| تعرف على وصية الطبلاوي للقراء الشباب قبل وفاته
التالى التضامن: غدا بداية الصرف للشريحة الثالثة من أصحاب المعاشات