أخبار عاجلة
سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها الـ 30 (صور) -
6 أطعمة ومشروبات تجعلك قلقًا وبدائلها -

عاجل| تعرف على وصية الطبلاوي للقراء الشباب قبل وفاته

أهل

كتب : أهل مصر

أوصى الشيخ محمود الطبلاوي، شباب القراء بتقوي الله، وأن يحفظ القرآن كما يجب، وأن يكون له طريقته الخاصة، ويبتعد عن التقليد.

ووجه الشيخ نصيحة عبر حوار له مع أهل مصر، نصيحة للقارئ الذي لم يعد لديه القدرة على القراءة، قائلا "ربنا بيقول "بل الانسان على نفسه بصيرة" كل واحد شايف نفسه ليس لديه القدرة يعتزل، وانا منذ عامين اعتزلت القراءة، والسبب اننى لا أريد أن أهدم مافعلته، حتى لا أتـعرض لكلمات العطف من المستمعين".

وصية الطبلاوي قبل وفاته

وقال إن وزارة الأوقاف تعلن من وقت لآخر عن مسابقات للقرآن الكريم، والفائز بالمركز الأول يأخذ 150 ألف جنيه، وكان لى الشرف بالمشاركة في العديد من لجان التحكيم داخل وخارج مصر، وانصح الشباب بقراءة القرآن الكريم والتقرب الى الله.

fc2b0cc6f1.jpgصلاة جنازة الطبلاوي بالبساتين

جنازة الطبلاوي

وكان الطبلاوي قد وافته المنية، أمس الثلاثاء، حيث صلى المئات من الأقارب والأصدقاء وعدد من القراء، صلاة جنازة الطبلاوي، منذ قليل، وتشييع جثمان الراحل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، أسفل منزله بالبساتين.

وناشدت نقابة القراء أبنائها من المقرئين علي مستوي الجمهورية بالإلتزام بتعليمات الدولة فيما يتعلق بصلاة جنازة الطبلاوي، ومنع التجمعات بسبب كورونا.

02d715b159.jpg

صلاة جنازة الطبلاوي

الطبلاوي

وقال محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي لنقابة القراء، إن جنازة الشيخ الطبلاوي ستكون قاصرة على العائلة وقيادات معدودة من النقابة ممثلين عن بقية القرّاء علي مستوي الجمهورية.

وأضاف المتحدث الرسمي لنقابة القراء، أنه سيتم تشييع جثمان الشيخ الطبلاوي، والصلاة علي الفقيد من المقابر ظهرًا نظرًا للظروف التي تمر بها الدولة وانتشار وباء كورونا ودعوة الدولة لعدم وجود تجمعات.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . عاجل| تعرف على وصية الطبلاوي للقراء الشباب قبل وفاته . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| وزير التعليم: "لدينا 2 مليار عجز وحلمنا ليس له سقف"
التالى القاهرة تنفي عودة الطيران بشكل طبيعي بدءا من 16 مايو