أخبار عاجلة

التعليم يعلق على استقالة مساعد الوزير للتربية الخاصة (خاص)

التعليم يعلق على استقالة مساعد الوزير للتربية الخاصة (خاص)
التعليم يعلق على استقالة مساعد الوزير للتربية الخاصة (خاص)

كتب : شيماء الهوارى

علق مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تقدم الدكتورة إنجي مشهور، مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة، باستقالتها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل ": لا يؤثر تقديم الاستقالة على سير العمل داخل الوزارة في الوقت الحالي، ولا نريد التحدث عن الموظفين على الإطلاق.

وأضاف: "هذه أمور داخلية ولا نريد التحدث عنها"، مؤكدًا أن دوافع تقديم مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة، استقالها، تعود إلى أسباب شخصي، بعد 4 سنوات من العمل داخل الوزارة.

وكانت الدكتورة إنجي مشهور، مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة، تقدمت باستقالتها إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

وتولت إدارة التربية الخاصة منذ 4 سنوات ماضية، إلى أن أصدر وزير التعليم في مارس 2020، قراره بتوليها منصب مساعد الوزير لشؤون التربية الخاصة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر التعليم يعلق على استقالة مساعد الوزير للتربية الخاصة (خاص) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير النقل: لن أسمح بأي تقصير أو تهاون في حق الراكب وعلى الجميع أن يتسابق لخدمته
التالى القباج تشهد ندوة "الدمج في العمل.. التحديات والفرص في عالم ما بعد الجائحة"