أخبار عاجلة

وزيرة البيئة تتفقد الوضع البيئي لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيمياوية بالسويس

وزيرة البيئة تتفقد الوضع البيئي لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيمياوية بالسويس
وزيرة البيئة تتفقد الوضع البيئي لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيمياوية بالسويس

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اليوم الخميس، شركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية لمتابعة الوضع البيئي للشركة وتقييم نسب الإصحاح البيئي بها والوقوف على مدى التزامها بالمخطط الزمني المقترح للتنفيذ.

والتقت وزيرة البيئة، خلال الزيارة، بمسئولي الشركة والقيام بجولة تفقدية لموقع الشركة والاستماع منهم عن مدى ما حققوه من إنجاز في المخطط الزمنى لخطة الإصحاح البيئي للشركة.

وأشارت إلى أنه جار العمل على إنشاء محطة معالجة للصرف الصناعي بالشركة بتقنية Zero Liquid Discharge والتى تبلغ 88 م3/ساعة من خلال مشروع التحكم فى التلوث الصناعي (EPAPIII) (بتكلفة 8 ملايين و595 ألف دولار، بالإضافة إلى 31 مليونا و72 ألف جنيه مصري) وجاري إعداد العقد والبدء في تنفيذ المشروع.

كما أشارت الدكتورة ياسمين فؤاد، إلى تركيب أجهزة الرصد الذاتي المستمر لانبعاثات المداخن لربط مداخن الشركة على الشبكة القومية لقياس إنبعاثات الهواء.

وشددت الوزيرة على أهمية انتهاء الشركة من تنفيذ الخطة في الوقت المحدد خاصة وأنه تم إتاحة التمويل وإنتهاء أعمال المناقصة الخاصة بمحطة المعالجة، مؤكدة أنها سوف تتابع الجدول الزمني والتقدم المحرز كل شهر بنفسها.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزيرة البيئة تتفقد الوضع البيئي لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيمياوية بالسويس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب وزير الطيران المدني يستعرض أعمال التطوير مع مديري المطارات على مستوى الجمهورية
التالى مستشار مفتي الجمهورية: الختان يضر ولا ينفع ويسبب مشاكل نفسية وبدنية للفتاة