أخبار عاجلة

جولة تفقدية للرئيس السيسي داخل مدينة الأدوية بمنطقة الخانكة (صور)

كتب : عزة رخا

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية جولة تفقدية صباح اليوم الخميس، في مدينة الدواء بمنطقة الخانكة.

وقال الرئيس السيسي: إننا فكرنا في مشروع مدينة الدواء منذ 7 سنوات لتوفير الدواء بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين، مؤكدا على أن امتلاك القدرة على التصنيع أهم من الربح المادي.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، مدينة الدواء بمنطقة الخانكة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ورئيس هيئة الدواء، وعدد من القيادات الطبية.

مدينة الدواء المصرية "Gypto pharma" تعتمد المدينة الجديدة على زيادة التعاون بين الدولة والقطاع الخاص، من أجل تحويل إلى مركز إقليمي لصناعة الدواء في الشرق الأوسط.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن مدينة الدواء أحد أهم المشروعات القومية التي سعت الدولة لتنفيذها لامتلاك القدرة التكنولوجية والصناعية الحديثة في هذا المجال الحيوي.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

وأضاف، أن مدينة الدواء مزودة بأحدث التقنيات والنظم العالمية في إنتاج الدواء لتصبح بمثابة مركز إقليمي يجذب كبرى الشركات العالمية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جولة تفقدية للرئيس السيسي داخل مدينة الأدوية بمنطقة الخانكة (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي: لازم يكون عندنا مضاد حيوي مصري بكفاءة 100%
التالى مستشار مفتي الجمهورية: الختان يضر ولا ينفع ويسبب مشاكل نفسية وبدنية للفتاة