أخبار عاجلة
البدرى يبدأ البحث عن بديل تريزيجيه -

السيسي يوجه بإطلاق اسم اللواء صلاح الشاذلي على أحد الميادين أو الشوارع

السيسي يوجه بإطلاق اسم اللواء صلاح الشاذلي على أحد الميادين أو الشوارع
السيسي يوجه بإطلاق اسم اللواء صلاح الشاذلي على أحد الميادين أو الشوارع

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق اسم الراحل اللواء الدكتور صلاح الشاذلي، الضابط بالمخابرات الحربية، على أحد الميادين أو الشوارع الرئيسية، مشيدًا بدور الراحل في فكرة إنشاء مدينة الدواء بمنطقة الخانكة.

وتوجه السيسي، خلال فعاليات افتتاح مدينة الدواء بمنطقة الخانكة، صباح اليوم الخميس، أن الشاذلي حمل ملف المدينة على كتفه طوال 7 سنوات ماضية للتحرك والعمل فيه، موضحًا أن المشروع احتاج مكاتب استشارية عالمية للخروج بتلك الدقة وهذا التكامل.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، افتتاح مدينة الدواء بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر السيسي يوجه بإطلاق اسم اللواء صلاح الشاذلي على أحد الميادين أو الشوارع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبت.. بدء تحصين الماشية ضد الجلد العقدي في قنا
التالى مستشار مفتي الجمهورية: الختان يضر ولا ينفع ويسبب مشاكل نفسية وبدنية للفتاة