أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

توقف الملاحة بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية والطقس

توقف الملاحة بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية والطقس
توقف الملاحة بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية والطقس

صدى العرب

توقفت حركة الصيد بميناء البرلس، اليوم الخميس، لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي، إشارة من ميناء البرلس، باستمرار توقف حركة الصيد، اليوم الخميس، نظراً لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية أدى إلى توقف نشاط الصيد تماما.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جموع الصيادين عدم الخروج في رحلات صيد خوفا على سلامتهم وحياتهم، وضمان عدم تعرضهم للأمواج العاتية، وسرعة الرياح.
كما أصدر محافظ كفر الشيخ توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمدن، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه المحافظ بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية والطقس، مشدداً على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، وسرعة تصريف مياه الأمطار أولا بأول، في حالة هطولها وموافاة مركز العمليات بأي أحداث طارئة على مدار الساعة.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر توقف الملاحة بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية والطقس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للموانئ بعد قرار إعادة تشكيله
التالى «زراعة الوادي الجديد» تعلن إطلاق «التريكو جراما» لمكافحة أفات النخيل