أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

فيديو.. العناني: شخصيات أجنبية تشارك في حفل المتحف المصري الكبير

فيديو.. العناني: شخصيات أجنبية تشارك في حفل المتحف المصري الكبير
فيديو.. العناني: شخصيات أجنبية تشارك في حفل المتحف المصري الكبير

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إنه لم يتم تحديد موعد حفل المتحف المصري الكبير بعد، لكنه سيتم التواصل مع شخصيات مصرية عالمية من مجالات عديدة للمشاركة في الفعالية.

وأضاف العناني، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في »، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «mbc مصر»، مساء اليوم الأربعاء، مازحًا: «نفسي لو فيه لاعيب اسمه الفرعون يكون معانا في حفل المتحف المصري الكبير».

وأكد أن الوزارة ستأتي بشخصيات عالمية أجنبية، للمشاركة في فعالية المتحف المصري الكبير وتقديم فقرات الحفل، متسائلًا: «إحنا ليه عاوزين نكلم نفسنا؟.. بالعكس إحنا عاوزين نكلم العالم كله».

وذكر أنه سيتم التواصل مع فنانين مصريين وعرب وأجانب، وبطل عالمي، وبطل أولمبياد، وشخصيات سياسية بارزة أجنبية وعربية وإفريقية، مؤكدًا أن حفل المتحف المصري الكبير سيكون عالميًا، وسيتم توجيه الدعوة لكل قادة العالم.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. العناني: شخصيات أجنبية تشارك في حفل المتحف المصري الكبير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل المومياوات الملكية.. أبرز المعلومات عن الملك مرنبتاح الابن الثالث عشر للملك رمسيس الثاني
التالى تقدم ضياء رشوان في انتخابات نقيب الصحفيين.. مؤشرات أولية