أخبار عاجلة
شوبارد تحتفي بفن المينا المزجج (Grand Feu) -
كيميش: بايرن ميونيخ سيتأهل على حساب سان جرمان -

قناة السويس الملاحة مستمرة على مدار الساعة لضمان عبور جميع السفن المنتظرة

قناة السويس الملاحة مستمرة على مدار الساعة لضمان عبور جميع السفن المنتظرة
قناة السويس الملاحة مستمرة على مدار الساعة لضمان عبور جميع السفن المنتظرة

جريدة الأنباء الكويتية

ناهد إمام

قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع إن حركة الملاحة بالقناة تعمل بصورة منتظمة، حيث سجلت التقارير الملاحية عبور 81 سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولة صافية قدرها 4.8 ملايين طن.

وأضاف ربيع ـ في بيان ـ أن عدد السفن العابرة من اتجاه الشمال بلغت 42 سفينة بإجمالي حمولة صافية قدرها 3.1 ملايين طن، ومن اتجاه الجنوب تعبر 39 سفينة بالمجرى الملاحي الجديد للقناة، بإجمالي حمولة صافية قدرها 1.7 مليون طن.

وأوضح أن الملاحة بالقناة مستمرة على مدار الساعة لضمان عبور جميع السفن المتواجدة بمناطق الانتظار، أو بالمدخلين الشمالي والجنوبي للقناة في أقرب وقت ممكن، علاوة على استقبال السفن الجديدة استعدادا لعبورها القناة.

ووجه الشكر للعملاء من الخطوط الملاحية المختلفة لثقتهم في قدرة القناة على تخطي الأزمة سريعا والعمل بكامل طاقتها من جديد، لافتا إلى أنه يجرى العمل حاليا على قدم وساق للانتهاء من عبور السفن الموجودة بالمجرى الملاحي واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قناة السويس الملاحة مستمرة على مدار الساعة لضمان عبور جميع السفن المنتظرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوزراء: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية صرح تكنولوجي عملاق فائق القدرات
التالى حملات تموينية مكثفة بقلين استعدادًا لشهر رمضان