أخبار عاجلة
DJI تعلن عن Mavic Air 2S بقيمة 999 دولار -
فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية -
أمريكا تعاقب روسيا ردًا على اختراق SolarWinds -

نسور النيل 2 تدريب جوي مصري ـ سوداني بقاعدة مروى بمشاركة الصاعقة

نسور النيل 2 تدريب جوي مصري ـ سوداني بقاعدة مروى بمشاركة الصاعقة
نسور النيل 2 تدريب جوي مصري ـ سوداني بقاعدة مروى بمشاركة الصاعقة

جريدة الأنباء الكويتية

القاهرة - خديجة حمودة

نفذت القوات المشاركة في فعاليات التدريب الجوى المشترك (نسور النيل - 2) بقاعدة مروى الجوية بجمهورية الشقيقة بمشاركة عناصر من القوات الجوية المصرية والسودانية وعناصر من قوات الصاعقة لكلا البلدين، عددا من الأنشطة التدريبية المكثفة.

وقد بدأت مراحل التدريب الأولى بإجراءات التلقين وأسلوب تنظيم التعاون لتوحيد المفاهيم وصقل المهارات لإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية، فضلا عن تنفيذ العديد من الطلعات المشتركة لمهاجمة الأهداف المعادية وحماية الأهداف الحيوية بمشاركة مجموعة من المقاتلات المتعددة المهام.

كما واصلت عناصر قوات الصاعقة لكلا الجانبين التدريب على أعمال الاقتحام وعمليات الإخفاء والتمويه لتنفيذ العمليات الخاصة وتنفيذ عدة رمايات من أوضاع الرمي المختلفة.

يهدف التدريب إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة للعناصر المشاركة في التخطيط والتنفيذ لإدارة العمليات الجوية وقياس مدى جاهزية واستعداد القوات لتنفيذ عمليات مشتركة على الأهداف المختلفة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نسور النيل 2 تدريب جوي مصري ـ سوداني بقاعدة مروى بمشاركة الصاعقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اعتذاره للأوقاف.. افتتاح مجمع الطاروطي للصلاة الثلاثاء المقبل
التالى مقتل عامل بالرصاص بسبب خصومة ثأرية بالبدرشين