أخبار عاجلة
زلزال يهز أكبر مدن ألاسكا -
السعودية ترد بقوة على ادعاءات الـ CIA -

زعيم الأغلبية النيابية لوزير المالية: أين رؤية من أصاغ تعديلات قانون الضريبة؟

زعيم الأغلبية النيابية لوزير المالية: أين رؤية من أصاغ تعديلات قانون الضريبة؟
زعيم الأغلبية النيابية لوزير المالية: أين رؤية من أصاغ تعديلات قانون الضريبة؟
قال النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية النيابية، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن وزير المالية محمد معيط هو أكثر الوزراء حضورا فى اجتماعات لجان مجلس النواب، مبديا تفاؤله ببيان الوزير الذي عرضه على مجلس النواب.

وعقب زعيم الأغلبية تحت قبة البرلمان على بيان وزير المالية، متسائلا عن عدد من القضايا التى تخص الوزارة بينها مشكلة سياسات الوزارة التشريعية، قائلا: "منذ 2017 وحتى وقتنا هذا، هناك 9 تعديلات على قانون الضريبة على الدخل بمعدل كل 3 شهور تعديل على القانون"، مطالبا وزير المالية برؤية تشريعية واضحة، قائلا: "من أصاغ القوانين أين رؤيته التى وضعها"، مؤكدا أن هذا غير منطقي.

واستكمل أشرف رشاد زعيم الأغلبية النيابية، أن سياسة الوزارة فى دور الانعقاد الأخير من الفصل التشريعي الأول كانت قد تقدمت بإلغاء الإعفاء على أذون الخزانة وسنداتها فى الخارج، قائلا: "فؤجئنا بعدها بتقديم الوزارة على أذون الخزانة وسنداتها فى الخارج، وهذا يعد انقساما فى الشخصية داخل وزارة المالية".

وأضاف زعيم الأغلبية، أن جميع النواب تتعامل فى دوائرهم مع المتعاملين مع وزارة المالية، مطالبا بتوضيح المعايير التى وضعتها الوزارة فيما يخص الغرامات والعقوبات المالية والإعفاءات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر زعيم الأغلبية النيابية لوزير المالية: أين رؤية من أصاغ تعديلات قانون الضريبة؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بمواصلة العمل في مشروعات قطاعي السياحة والآثار على مستوى الجمهورية
التالى «التعليم» توقع بروتوكول إنشاء أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال إصلاح وصيانة السيارات