محافظ القليوبية يتفقد تطوير مبنى ديوان المحافظة ويوجه بسرعة تسليم الأعمال

محافظ القليوبية يتفقد تطوير مبنى ديوان المحافظة ويوجه بسرعة تسليم الأعمال
محافظ القليوبية يتفقد تطوير مبنى ديوان المحافظة ويوجه بسرعة تسليم الأعمال

صدى العرب

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الإثنين، بتفقد أعمال تطوير مبنى ديوان عام المحافظة.

وقال بيان صحفي، إن التطوير يشمل أعمال التطوير على إنشاء طابق جديد يضم الإدارات المستحدثة والتي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة، مثل وحدة المتغيرات المكانية ووحدة ال GPS وإدارة تكنولوجيا المعلومات، لتقوم برصد كافة مخالفات البناء أو التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل معها، سواء كانت تلك الحالات داخل المدن والأحياء أوالقرى، حيث أن منظومة الأقمار الصناعية المستخدمة حاليا توفر صورا فضائية بدقة عالية جدا، وتستطيع من خلالها رصد المخالفات والتعديات.

وتابع البيان، أن ذلك يأتي في إطار تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة، بحيث يتم ربطها مع المراكز التكنولوجية التي يتم إنشاؤها بالمدن والأحياء والتى يتوفر بها أحدث التقنيات التكنولوجيـة لتحسين أداء العمل وتسهيل حصول المواطنين على الخدمات.
كما تضمنت أعمال التطوير رفع كفاءة قاعة الاجتماعات الكبرى، لتواكب سرعة العمل أثناء الاجتماعات الهامة، وتزويدها بكافة الأجهزة الإلكترونية الحديثة من شاشات عرض ووسائل اتصال، لسهولة العمل في الحكومة الإلكترونية.
وشدد المحافظ على ضروة الإنتهاء من المشروع وتسليمه في الوقت المحدد، ومراعاة الجودة وتطبيق المواصفات القياسية في جميع المراحل التنفيذية.

  • الوضع في

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محافظ القليوبية يتفقد تطوير مبنى ديوان المحافظة ويوجه بسرعة تسليم الأعمال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس اتحاد البحث العلمى بالسودان يختار​ «العربية لعلوم المواد والنانوتكنولوجى» كأفضل رابطة لعام 2020​
التالى صحة شمال سيناء تكافح القوارض والحشرات بالعريش