أخبار عاجلة

كرم جبر عن الموقف من قناة الجزيرة: هل نتطرق للحروب أم ننصرف إلى قضايانا؟

كرم جبر عن الموقف من قناة الجزيرة: هل نتطرق للحروب أم ننصرف إلى قضايانا؟
كرم جبر عن الموقف من قناة الجزيرة: هل نتطرق للحروب أم ننصرف إلى قضايانا؟
أجاب الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن موقف المجلس من قناة «الجزيرة» القطرية التي لازالت مستمرة في حملتها الهجومية على ، قائلًا: «الأمر متعلق بحجم التأثير، وهل نتطرق للحروب أم ننصرف إلى قضايانا؟».

وتساءل جبر، خلال لقاء لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد: «هل يستعصي على الإعلام المصري عمل قناة وتبث معلومات عن ؟ هل هذا يليق ونحن ندعو لإعلام نظيف وسمو بالألفاظ؟».

وقال إن مصر عليها أن تركز على الإيجابيات بعد عودة العلاقات الثنائية، استنادًا لاتفاق العلا، وعودة الطيران مرة أخرى ووجود النادي الأهلي على الأراضي القطرية، مضيفًا أن «90% مما ينشر على المواقع المعادية لمصر لا يعتمد على معلومات وإنما إفيهات»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف رئيس الأعلى للإعلام: «مبدأهم يعتمد على اكذب ثم اكذب ثم اكذب وابحث في كل إنجاز على نقطة صغيرة تشغل بها المواطنين»، مستشهدًا بنجاح مصر في التعامل مع ملف كورونا، مقارنة بدول عربية أخرى.

وذكر أن «الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع القضاء على شبح فيروس سي خلال عامين»، منوهًا إلى أن فيروس سي كان يصيب 12% من الشعب المصري، خلال السنوات الماضية.

ونوه جبر، إلى أن فيروس سي استنزف أموال الأسر المصرية، لكن الدولة نجحت في القضاء على الفيروس اللعين وتقديم العلاج بشكل مجاني، مشيدًا بدور الطرق في تكوين مجتمعات عمرانية تمتص الزيادة السكانية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كرم جبر عن الموقف من قناة الجزيرة: هل نتطرق للحروب أم ننصرف إلى قضايانا؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المجلس الأعلى للإعلام: استدعاء بعض المسؤولين في المواقع لنشر مواد غير أخلاقية
التالى رئيس مدينة بلطيم يتابع إنشاءات مبنى إدارة المرور