أخبار عاجلة
تغييرات جديدة في برنامج النادي الأهلي -

الإجراءات الاحترازية داخل المحاكم تهدد انتخابات النقابات الفرعية للمحامين بالتأجيل

الإجراءات الاحترازية داخل المحاكم تهدد انتخابات النقابات الفرعية للمحامين بالتأجيل
الإجراءات الاحترازية داخل المحاكم تهدد انتخابات النقابات الفرعية للمحامين بالتأجيل

صدى العرب

تسبب قرار وزير العدل بإلغاء التجمعات داخل المحاكم، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهه وباء كورونا المستجد، في تهديد انتخابات النقابة الفرعية للمحامين بالمحافظات، والمقرر لها 7 فبراير الجاري، لوجود نحو 80% من المقار الانتخابية داخل المحاكم.

وقام رؤساء المحاكم بالمحافظات بالتنبيه على نقباء المحامين بعدم إجراء الانتخابات داخل مقرات المحامين بالمحاكم، ضمن الإجراءات الاحترازية، ما أدى إلى مخاطبة اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بإلغاء إقامة الانتخابات داخل مجمعات المحاكم.

وقال محمد الكسار، عضو النقابة العامة للمحامين، إن اللجنة المشرفة على الانتخابات تدرس قرار وزير العدل، وتدبير البديل لإقامة الانتخابات داخل أندية المحامين، وفقا للقانون الذي ينص على إجراء الانتخابات بمقر المحامين بالمحاكم أو النوادي. وفي حالة عدم وجود أندية يتم استئجار أماكن لإجراء الانتخابات.

وكثف المرشحون لخوض انتخابات المحامين بمحافظة المنيا حملاتهم الانتخابية داخل المراكز للحصول على أصوات أعضاء الجمعية العمومية، حيث يتنافس 61 مرشحا تقدموا لشغل مقاعد النقابة الفرعية، بينهم 9 مرشحين على مقعد النقيب، و8 مرشحين على مقعد الشباب، و44 مرشحا على مقاعد العضوية، وعددها 11 مقعدا.

  • الوضع في

  • اصابات

    165,418

  • تعافي

    129,293

  • وفيات

    9,263

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الإجراءات الاحترازية داخل المحاكم تهدد انتخابات النقابات الفرعية للمحامين بالتأجيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الأمور هتمشي على قديمه».. رئيس الشهر العقاري يكشف توابع تأجيل تنفيذ القانون