تمنح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح أسترازينيكا

تمنح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح أسترازينيكا
مصر تمنح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح أسترازينيكا

جريدة الأنباء الكويتية

القاهرة - ناهد إمام

أعلنت هيئة الدواء المصرية منح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح (كوفيشيلد - أسترازينيكا)، وذلك في إطار مجهودات الدولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال د.علي الغمراوي المتحدث الرسمي باسم الهيئة - في بيان - «إنه تم أمس ترخيص الاستخدام الطارئ للقاح كوفيشيلد إنتاج شركة serum institute الهندية، والتي تعاقدت على نقل تكنولوجيا صناعة اللقاح من شركة أسترازينيكا البريطانية، وذلك بعد مروره بعمليات التقييم اللازمة بإدارات ومعامل هيئة الدواء، طبقا للقواعد العالمية والمحلية المتبعة للتأكد من أمان وجودة وفاعلية اللقاح».

وأضاف «يأتي ذلك في إطار مجهودات الدولة لتوفير اللقاحات التي يثبت فاعليتها لمكافحة الفيروس لكل المواطنين، وفي ضوء حرص هيئة الدواء على اتباع كافة المعايير العالمية والمحلية المعتمدة، للحفاظ على صحة وحياة المواطن المصري، والحصول على لقاحات آمنة وفعالة وذي جودة عالية».

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر تمنح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح أسترازينيكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليم
التالى زعيم الأغلبية البرلمانية: البرلمان سيبدأ مناقشة قانون الأحوال الشخصية