أخبار عاجلة
صور| مي عمر في أحدث جلسة تصوير -

وزيرا خارجية الأردن وفرنسا يغادران القاهرة بعد لقاء سامح شكري

وزيرا خارجية الأردن وفرنسا يغادران القاهرة بعد لقاء سامح شكري
وزيرا خارجية الأردن وفرنسا يغادران القاهرة بعد لقاء سامح شكري

صدى البلد

غادر مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الأثنين، وزيرا الخارجية الأردني والفرنسي، بعد زيارة للبلاد استغرقت يوما واحدًا شاركا خلالها في اجتماع وزاري رباعي يضم أيضا وزير خارجية ألمانيا وبحضور السفير سامح شكري وزير الخارجية. 

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه تم إنهاء إجراءات سفر كل من وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، وأيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني من خلال استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان في وداعهم مسؤولين من الخارجية. 

واستقبل السفير سامح شكري، وزير الخارجية، صباح اليوم الأثنين، بقصر التحرير كلًا من نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الأردن ووزيري خارجية وألمانيا.

ونقلا عن تصريحات السفير أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، في تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قال إنه تم عقد اجتماعا بحضور الوزراء الأربعة، لمناقشة الوضع الحالي لعملية السلام وسبل إعادة الانخراط في المسار التفاوضي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وصولًا إلى تحقيق السلام الشامل والعادل والدائم في الشرق الأوسط. 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن هذا الاجتماع يأتي استمرارًا لموقف الراسخ من دعم القضية الفلسطينية، وسعيًا نحو إعادة استئناف المسار التفاوضي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزيرا خارجية الأردن وفرنسا يغادران القاهرة بعد لقاء سامح شكري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظائف موقع وزارة التضامن الاجتماعى.. الشروط وطريقة التسجيل
التالى وزيرة الصحة عن نقص الأكسجين في المستشفيات: الشبورة السبب.. والأزمة عالمية