ننشر المواعيد الجديدة لجلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خلال يناير

ننشر المواعيد الجديدة لجلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خلال يناير
ننشر المواعيد الجديدة لجلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خلال يناير

قرر الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال، زيادة عدد جلسات حلف اليمين القانونية المتبقية والمقرر عقدها خلال شهر يناير الجاري إلى 4 جلسات بدلا من جلستين فقط بهدف تقليل الأعداد المؤدية لليمين من المحامين الجدد تيسيرا عليهم.

وتعقد الجلسات أيام 17 و20 و24 و27 يناير الجاري، بدلا من 17 و24 يناير فقط، وذلك باتحاد عمال – بجوار قسم الأزبكية – رمسيس، بدلا من نادي المحامين بمدينة السادس من أكتوبر الذي عقدت فيه جلسة حلف اليمين القانونية أمس.

يشار إلى أن كشوف المحامين الجدد المؤدين لليمين القانونية والخاصة بتلك الجلسات هي ذاتها المنشورة في وقت سابق عبر موقع النقابة مع تغيير التقسيم الخاص بالنقابات الفرعية الخاصة بكل جلسة فقط؛ نتيجة لزيادة عدد الجلسات المقررة من جلستين إلى أربع جلسات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ننشر المواعيد الجديدة لجلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خلال يناير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. صندوق تطوير العشوائيات: الانتهاء من مشروعات المناطق غير الآمنة في سبتمبر المقبل
التالى الإمام الأكبر ينعي ضحايا تحطم طائرة الركاب الإندونيسية